نهضة بركان يعزز صدارته للبطولة بعد فوزه على رجاء بني ملال

daoudi
2020-01-25T10:58:42+00:00
الجهويةالرياضةمجتمع
7 يناير 2020

FB IMG 1578384251866  - www.sabahachark.com

صباح الشرق

 

نجح فريق نهضة بركان في تحقيق انتصار مهم على حساب ضيفه رجاء بني ملال، بهدف لصفر سجله المهاجم البوركينابي الآن طراوري في الدقيقة 22،بالملعب البلدي ببركان، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة 11 من البطولة الإحترافية.
ورغم الاستماثة التي أظهرتها كتيبة المدرب عزيز العامري، إلا أنها عجزت عن مجاراة إيقاع أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على حضور قوي لحمدي لعشير ومعه زيد كروش في خط الوسط، مع أداء متوازن لجندي الخفاء العربي الناجي، مقابل ذلك كان لاسماعيل المقدم ويوسوفو دايو دور كبير في الحد من ضغط الملاليين على مرمى الحارس زهير لعروبي.
ورغم المحاولات التي قام بها الجعدي قبل أن يغادر تاركا مكانه الإيفواري جونازو، وكذا زهير الواصلي إلا أن الزوار عجزوا عن فك شفرة رفاق عمر النمساوي الذي يؤكد دورة بعد أخرى أنه لاعب من طينة الكبار.
وعانى رجاء بني ملال كثيرا برفقة حارسه بلكميري ولم يجد أي طريق لشباك النهضة التي حصنت دفاعها،مقابل ذلك تراجع فرسان الشرق للوراء لإدراك الفوز الثامن لهم في بطولة هذا الموسم، في حين تلقى رجاء بني ملال خسارته العاشرة واستمر في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة يتيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.