اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 2:08
أخر تحديث : samedi 25 janvier 2020 - 10:58

نهضة بركان يعزز صدارته للبطولة بعد فوزه على رجاء بني ملال

صباح الشرق

 

نجح فريق نهضة بركان في تحقيق انتصار مهم على حساب ضيفه رجاء بني ملال، بهدف لصفر سجله المهاجم البوركينابي الآن طراوري في الدقيقة 22،بالملعب البلدي ببركان، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة 11 من البطولة الإحترافية.
ورغم الاستماثة التي أظهرتها كتيبة المدرب عزيز العامري، إلا أنها عجزت عن مجاراة إيقاع أصحاب الأرض الذين اعتمدوا على حضور قوي لحمدي لعشير ومعه زيد كروش في خط الوسط، مع أداء متوازن لجندي الخفاء العربي الناجي، مقابل ذلك كان لاسماعيل المقدم ويوسوفو دايو دور كبير في الحد من ضغط الملاليين على مرمى الحارس زهير لعروبي.
ورغم المحاولات التي قام بها الجعدي قبل أن يغادر تاركا مكانه الإيفواري جونازو، وكذا زهير الواصلي إلا أن الزوار عجزوا عن فك شفرة رفاق عمر النمساوي الذي يؤكد دورة بعد أخرى أنه لاعب من طينة الكبار.
وعانى رجاء بني ملال كثيرا برفقة حارسه بلكميري ولم يجد أي طريق لشباك النهضة التي حصنت دفاعها،مقابل ذلك تراجع فرسان الشرق للوراء لإدراك الفوز الثامن لهم في بطولة هذا الموسم، في حين تلقى رجاء بني ملال خسارته العاشرة واستمر في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة يتيمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.