اليوم mardi 1 décembre 2020 - 2:18
أخر تحديث : vendredi 10 janvier 2020 - 4:37

هكذا تم قتل عبد القادر مطاع إلكترونيا

صباح الشرق / متابعة

انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، خبر وفاة الفنان الكبير عبد القادر مطاع المعروف بـ”الطاهر بلفرياط”، وهو الأمر الذي اتضح أنه مجرد إشاعة.

ونعى بعض الاعلاميين وفاة الفنان القدير، منهم مقدم برنامج “رشيد شو” الإعلامي رشيد العلالي عبر الصفحة الرسمية لبرنامجه، كما استدرك المغني حاتم عمور، على صفحته بالفايسبوك، أن عبد القادر مطاع على قيد الحياة، حيث نشر تدوينة سابقة أشار فيها إلى وفاته، كما قامت عدة مواقع بنشر الخبر دون التأكد من صحته، لتعتذر من بعد.

ونقلت مصادر إعلامية، تصريحات لمطاع، أكد خلالها أنه تفاجأ بهذا الخبر الذي أثر على نفسية عائلته ومحيطه، موضحا أنه بين أحضان أسرته بمنزله المتواجد بمدينة الدارالبيضاء، رغم التعب وصراعه مع المرض.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.