اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 7:35
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : mardi 11 février 2020 - 9:10

تأسيس مكتب فرع حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة الشويحية إقليم بركان

صباح الشرق

في إطار العمل الجاد الذي تقوم بها التنسيقية والإتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بركان في بناء هياكل الحزب بالإقليم من أجل إعطاء دفعة قوية للفروع.
وعلى هذا الأساس أشرفت الإتحادية الإقليمية على عقد جمع عام لتأسيس فرع الشويحية بعناصر قادرة على العطاء والعمل وفق منظور مؤسساتي يعتمد على التواصل والإنصات والتشارك وتهدف الاتحادية من خلال هذا العمل القاعدي على التحضير الجيد لباقي الإستحقاقات القادمة اللقاء أطره كل من  محمد القنطاري وكاتب الإتحادية  فريد مومن،  الذي  نوه في كلمته بالحضور الكريم وبمناضلي الحزب على تشبتهم وسعيهم إلي تنظيم وهيكلة فرع الشويحية.
وكانت كلمة المنسق الإقليمي في نفس المحور حيث ركز في تدخله على  أن العمل المهيكل والمنظم هو السبيل إلى النجاح في بناء المشروع السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
وتطرق أيضا فريد مومن في كلمته إلى  العمل الجديد الذي تقوم به التنسيقية والإتحادية الإقليمية المتمثلة بهيكلة وإحداث الفروع واستقطاب الكفاءات والفعاليات.
وأن الحزب بالإقليم يشتغل بمنظور جديد يراعي الجدية والمعقول والنخب القادرة على العطاء والتشارك والمشاركة،ثم افتتح النقاش الذي تناول بالأساس الإنضباط والإخلاص لمبادئ الحزب وتجاوز الحزازات والإختلافات الغير المجدية.
وأن العمل يعتمد على الإنصات الجيد والتواصل البناء لتحقيق مسار الثقة المعتمد كمرجعية أساسية لعمل الحزب وكان هذا اللقاء ناجحا على جميع المستويات وسيعطي دفعة قوية للحزب على مستوى فرع الشويحية.
وبشكل ديموقراطي تم انتخاب الدكتور جيلالي راضي كاتبا لفرع الشويحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.