اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:50
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : vendredi 1 mai 2020 - 11:25

النيابة العامة تتابع عمر ناجي في حالة سراح وهذا موعد أولى جلسات محاكمته

 

صباح الشرق / متابعة

حددت المحكمة الإبتدائية، في مدينة الناظور، تاريخ أولى جلسة متابعة عمر ناجي، نائب رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور، إلى غاية 2  يونيو المقبل.

وقررت المحكمة متابعة عمر الناجي في حالة سراح وذلك بكفالة قدرها 10 آلاف درهم.

ويتابع عمر الناجي بتهم “بث وقائع كاذبة بقصد التشهير، وإهانة هيئات منظمة، بالإضافة إلى نشر أخبار زائفة من شأنها إثارة الفزع بين الناس، وبث صور لأشخاص دون موافقتهم والتحريض علي خرق قرارات السلطة العمومية المتخذة خلال حالة الطوارئ”.

وكانت عناصر الشرطة، أوقفت مساء الاثنين، عمر الناجي، بسبب تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ينتقد فيها “حجز الخضر والفواكه، من باعة المتجولين، وتسليمها للجمعية الخيرية”.

وأعلن عدد من النشطاء الحقوقيين تضامنهم مع عمر الناجي، عبر تدوينات لهم على مواقع التواصل، مطالبين بإطلاق سراحه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.