اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:52
أخر تحديث : jeudi 30 avril 2020 - 4:36

بشرى سارة …مغادرة سيدة مصابة بفيروس « كوفيد « 19 مستشفى القرب العيون سيدي ملوك بعد شفائها

صباح الشرق / نورالدين ميموني

غادرت سيدة تبلغ من العمر 41 سنة مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الحجر الصحي الذي كانت فيه بمستشفى القرب بالعيون سيدي ملوك بعد تماثلها للشفاء ”

كما أكدت مصادر لجريدة صباح الشرق ، أن مغادرة المصابة للمستشفى جاءت بعد خضوعها لاختبارين للتحاليل المخبرية جاءت نتائجهما سلبية وبينت خلوها من الفيروس وتم إيواؤها بدار الرعاية الاجتماعية »الخيرية » بالحي المحمدي بالعيون الشرقية لإستكمال البروتوكول العلاجي الخاص بكوفيد-19، حيث سيتم تتبع و مراقبة صحتها من طرف الأطقم الصحية لمدة 14 يوما.

وياشر على أنا الحالة تنضاف إلى الحالات الخمس التي غادرت مستشفى القرب العيون سيدي ملوك بعد تماثلهم للشفاء على إثر إصابتهم بفيروس كورونا بجرسيف وهم يتواجدون حاليا بالمركز الاستقبال التابع لوزارة الشباب و الرياضة بجرسيف لإستكمال البروتوكول العلاجي الخاص بكوفيد-19، حيث سيتم تتبع و مراقبة صحتهم من طرف الأطقم الصحية لمندوبية الصحة بجرسيف لمدة 14 يوما..

تضيف ذات المصادر، أن الحالات المتبقية المصابة بفيروس كورونا، يوجدون بالحجر الصحي بالمركز الإستشفائي المحلي العيون سيدي ملوك ، حالتهم مستقرة وتتم متابعتهم من طرف فريق صحي، وأنه لحدود الساعة لم يتم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بالمدينة .
وتهيب المديرية الإقليمية للصحة بإقليم تاوريرت ساكنة العيون الشرقية التقيد بالتدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، واتخاذ سبل الحماية والوقاية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.