اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 4:54
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 26 avril 2020 - 10:16

بواسطة السلاح الوظيفي.. مفتش شرطة بتازة ينهي حياته

 

صباح الشرق

وضع مفتش شرطة بمدينة تازة ، صباح اليوم الثلاثاء 21 أبريل 2020، بعدما أقدم على وضع حد لحياته بإطلاق النار على نفسه من سلاحه الوظيفي في ظروف غامضة داخل غرفة منزله بحي جرادي، بمدينة تازة العليا

وحسب مصادر للجريدة فإن المعني بالأمر وهو مفتش شرطة ممتاز تابع للأمن الجهوي بمدينة تازة تضيف ذات المصادر فقد سمعت أسرة الهالك ذوي رصاصة نارية داخل المنزل، قبل أن تكتشف زوجته وأبناءه إصابته على مستوى الرأس ودخوله في غيبوبة، لتتصل بسيارة الإسعاف ومصالح الشرطة التي حلت على وجه السرعة إلى عين المكان.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم نقل الهالك على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي إبن باجة، حيث قدمت له الإسعافات اللازمة إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة.

هذا، وتم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي، بينما تنصب الأبحاث والتحريات التقنية على تحديد ظروف وملابسات هذه القضية، بما في ذلك التحقق من فرضية الانتحار بواسطة استخدام السلاح الوظيفي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.