اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 3:08
أخر تحديث : jeudi 30 avril 2020 - 4:40

توقيف رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور لهذا السبب

صباح الشرق / نورالدين ميموني

علمت “صباح الشرق ” انه تم اعتقال عمر ناجي ابن مدينة العيون الشرقية، نائب رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع الناظور، بسبب شكاية تقدم بها عامل إقليم. الناظور .

وذكر مصدرنا أن الشكاية تأسست على تدوينة للناجي، كان قد عبر فيها عن تنديديه بمصادرة سلع الباعة المتجولين وما اعتبره خروقات رافقت المصادرة.

وأشار المعني بالأمر في تدوينته إلى أن فرع الجمعية سجل ما قاله إنه “تمادي السلطات في حجر سلع بعض باعة الخضر الجائلين وتسليمها لخيرية”.

وجاء إعتقال الناجي، حسب مصادرنا بسبب تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، انتقد فيها عمر “حجز الخضر والفواكه، من باعة المتجولين، وتسليمها للجمعية الخيرية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.