اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:34
أخر تحديث : dimanche 19 avril 2020 - 11:54

خروج ثلاث حالات جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة

صباح الشرق

عرف المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة ثلاث حالات شفاء من فيروس كورونا المستجد (covid-19) خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.
وقد غادر المرضى المركز عقب تعافيهم من الإصابة من فيروس كورونا المستجد، بعد أن أكدت الفحوصات السريرية والتحاليل المخبرية ذلك والتعافي تماما من ذات الفيروس، ليصل العدد الإجمالي للمرضى المتعافين إلى خمس (5) حالات، بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة.
ويواصل مستخدمو المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة بذل جميع المجهودات من أجل التكفل بمرضى فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الجهود المبذولة من طرف جميع السلطات من أجل التصدي لهذه الجائحة، ويبقى الرهان الكبير والأهم من أجل إنجاح هذه المجهودات هو التزام المواطنين بالحجر الصحي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.