اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:44
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : dimanche 3 mai 2020 - 1:40

دركي يلقى حتفة بطلقة من سلاحه الوظيفي

صباح الشرق / متابعة

في حادث غريب لقي أحد عناصر الدرك الملكي حتفه، اليوم الأربعاء 29 أبريل 2020 بطلقة نارية بواسطة مسدسه الوظيفي، بمنطقة القصر الصغير، و بالضبط نقطة « واد أليان -الدالية » الساحلية.
الضحية كان بصدد مراقبة الطريق الساحلي السالف الذكر، قبل أن يتلقى مكالمة هاتفية ، ليقوم بعدها بإخراج مسدسه الوظيفي و يطلق النار على رأسه منهيا بذلك حياته داخل سيارة الخدمة بمدخل الميناء، لأسباب لازالت إلى حدود اللحظة مجهولة.
هذا وفتحت مصالح الدرك الملكي بمنطقة القصر الصغير تحقيقا في الواقعة ، فيما تم نقل جثة الهالك للمستشفى من أجل التشريح الطبي.

الصورة تعبيرة فقط

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.