اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:11
أخر تحديث : dimanche 26 avril 2020 - 10:15

عاجل…تسجيل حالة جديدة بفيروس كورونا ببركان ليرتفع العدد بإقليم بركان إلى 34 حالة

صباح الشرق

أعلنت مصادر صحية لجريدة صباح الشرق ، اليوم الجمعة  17أبريل 2020 ، تسجيل حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا بإقليم بركان
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحالة المسجلة اليوم الجمعة 17 ابريل 2020  المصابة بفيروس كورونا  ،قد تم تأكيدها مخبريا بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، وتوجد حاليا تحت الرعاية الصحية بالمستشفى،حيث سيتم التكفل بهم وفق الإجراءات الصحية المعتمدة.
وبذلك يكون إقليم بركان قد سجل ارتفاعا في الحصيلة الإجمالية حيث بلغت 34 حالة،مع تماثل 7 حالات شفاء، و 2 حالات وفاة. ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”بالجهة الشرقية ،الى حدود يوم الجمعة 17أبريل 2020،المجموع 143 حالة موزعة على الشكل التالي:

مدينة وجدة: 47 حالة

مدينة الناظور: 38 حالة

مدينة بركان: 34 حالة

مدينة العيون الشرقية: 9 حالة

مدينة جرسيف: 8

مدينة الدريوش 6 حالة

مدينة بوعرفة: 1

المجموع الإجمالي بجهة الشرق 143 حالة.
مجموع المتعافين 10 حالة.
الوفيات 8 حالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.