اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:49
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : mercredi 27 mai 2020 - 10:22

ألمانيا : أزيد من 100 إصابة بفيروس كورونا في قداس ديني

صباح الشرق / و م ع

تم تسجيل 112 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال قداس ديني أٌقيم مؤخرا في كنيسة بمدينة فرانكفورت غرب ألمانيا.

واعترف مسؤولون في الكنيسة بوجود بعض أوجه القصور في القداس مما أدى إلى انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وقال رينه غوتشالك، رئيس هيئة الصحة المحلية في فرانكفورت، أمس الثلاثاء ، إنه يجري فحص 150 شخصا آخرين بعد اتصالهم بأولئك الذين ثبتت إصابتهم.

وحضر القداس، الذي أقيم في الكنيسة البروتستانتية المعمدانية بفرانكفورت قبل أسبوعين، 180 شخصا، ووقعت العديد من الإصابات عقب ترك المصلين الكنيسة.

وكانت الكنيسة أكدت في بداية الأمر الالتزام بكافة إجراءات النظافة والتباعد الاجتماعي السارية حاليا للحد من تفشي الوباء، إلا أنها اصدرت بيانا اشارت فيه الى أنه “بمراجعة ما حدث، سيكون من الملائم لنا ارتداء أغطية الفم والأنف الواقية خلال القداسات والامتناع عن الإنشاد الديني”.

وأعيد فتح أماكن العبادة بشكل تدريجي في ألمانيا على مدار الأسابيع الماضية، إلى جانب قطاعات أخرى مختلفة في الحياة العامة، بسبب انخفاض معدل الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.