اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:09
أخر تحديث : mardi 26 mai 2020 - 10:55

أمن الناظور يجهض عملية تهريب أطنان من مخدر الشيرا

 

 

صباح الشرق / متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة الناظور ليلة عيد الفطر السبت، من إجهاض محاولة لتهريب المخدرات كما تمكنت دات المصالح الأمنية من حجز خمسة أطنان و450 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عملية مراقبة أمنية بحي “ديار أعريض” بمدينة الناظور، أسفرت عن رصد سيارة نفعية تقطرها أخرى رباعية الدفع، تمكن ركابها من الفرار خلال محاولة ضبطهم، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها السيارة النفعية عن حجز 5 أطنان و450 كيلوغراما من مخدر الشيرا عبارة عن 169 رزمة.

وأضافت المديرية العامة، أن العمليات الأمنية في هذه القضية تتواصل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد الامتدادت المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين فيه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.