اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 4:00
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : jeudi 28 mai 2020 - 9:06

إيقاف شخصين الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف

صباح الشرق

تمكنت الدائرة الثانية للشرطة بتنسيق مع الفرقة السياحية بولاية أمن وجدة، في عملية امنية مساء هذا اليوم 26 ماي الجاري، من إيقاف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 24  و25 سنة من ذوي السوابق القضائية من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك وتحت التهديد بالسلاح الابيض.
وقد جرت عملية الإيقاف على إثر ابحاث مكثفة في موضوع ثلاث شكايات تتعلق بسرقات بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الابيض استهدفت هواتف نقالة لثلاثة ضحايا خلال يوم 19 ماي المنصرم، حيث تم توقيف المشتبه بهما بكل من زنقة سيدي ادريس ودرب السايح.  كما مكنت عمليات التفتيش من الحجز بحوزتهما على دراجة نارية يشتبه في كونها اداة تنقلهما لارتكاب أفعالهما وكذلك هاتف نقال مسروق. فيما بينت الابحاث أن أحد الموقوفين يشكل موضوع برقية أبحاث على الصعيد الوطني من أجل السرقة بالخطف.

هذا وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية للكشف عن جميع ظروف القضايا وملابساتها.

وتندرج هذه العملية في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وحماية الافراد وممتلكاتهم بغاية تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.