اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:07
أخر تحديث : jeudi 28 mai 2020 - 9:06

اخبار بخصوص فتح أسواق وسط مدينة وجدة من جديد

صباح الشرق

جماعة وجدة
إخـــبــار
في افق إعادة فتح أسواق وسط مدينة وجدة من جديد ، يخبر رئيس جماعة وجدة أنه تقرر تنظيم حملة للنظافة والتطهير بتنسيق مع شركة سيطا ومكتب حفظ الصحة بمختلف أسواق وسط المدينة.
برنامج حملات التطهير والنظافة :
الثلاثاء 26 ماي 2020
الساعة الثامنة مساءً : أسواق المدينة القديمة و ساحة سيدي عبدالوهاب
الاربعاء 27 ماي 2020
الساعة الواحدة زوالا : سوق مليلية
الساعة الثامنة مساءً : سوق طنجة و سوق القدس
الخميس 28 ماي 2020
الساعة الثامنة مساءً: جميع أسواق شارع علال الفاسي

ومن أجل إنجاح هاته الحملة نوجه النداء إلى مختلف الجمعيات التجارية و مجموع التجار للانخراط والمساهمة من اجل ضمان الشروط الوقائية والصحية اللازمة لاستقبال المواطنات والمواطنين في ظروف تحترم شروط السلامة.
هذا و تبقى مصالح الجماعة رهن اشارة كل الجمعيات التجارية بالمدينة من أجل التنسيق و المواكبة للعودة التدريجية للحياة العادية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.