اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 4:50
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 10 mai 2020 - 5:48

اضراب مستخدمو وعمال شركة أفيردا يغرق بركان في النفايات

صباح الشرق

تعيش مدينة بركان خلال الأيام الأخيرة، على وقع انتشار واضح للنفايات وانتشار الروائح الكريهة بجل الشوارع والأحياء، هو الأمر الذي بات يقض مضجع الساكنة.

وعبرعدد من سكان المدينة في تدوينات متفرقة لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، عن امتعاضهم من انتشار الأزبال في الشوارع في ضل الحجر الصحي التي تعيشه المدينة .

فالوضع البيئي بمدينة بركان يتفاقم ويزداد تدهورا بسبب الانتشار الواسع والفضيع للأزبال والنفايات في جل الأماكن والأحياء، حيث أن ظاهرة أكوام الازبال أصبحت منتشرة بشكل واضح للعيان في كل أرجاء المدينة وأرصفتها، بل حتى بجانبات المؤسسات الإدارية التي هي كذلك بدورها أصبحت تعاني من انتشار الأزبال مهددة بذلك السلامة الصحية للمواطنين.

وفي ظل غياب حاويات للنفايات، يضطر المواطن إلى رمي الأزبال بطريقة عشوائية، مما جعل مدينة بركان تغرقُ في الأزبالِ.
وجاءت هذه الخطوة الاحتجاجية التصعيدية، عقب تماطل إدارة الشركة المعنية وتأخرها منذ شهر أبريل ، في صرف مستحق مالي للعمال وفق ما كان متفقا عليه، كأبرز مطلب ضمن المذكرة المطلبية للمستخدمين الساهرين على قطاع النظافة. ؟

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.