اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:17
أخر تحديث : dimanche 17 mai 2020 - 1:02

المجلس العلمي بإقليم بركان ينظم مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم

صباح الشرق

نظم المجلس العلمي المحلي بإقليم بركان مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك نظرا للظروف التي يعيشها العالم بصفة عامة، والمغرب بصفة خاصة جراء تفشي جائحة (كوفيد-19).
تشجيعا للناشئة على إتقان تلاوتهم لكتاب الله تعالى.
شروط المشاركة:
يشترط في المترشحين ذكورا وإناثا أﻻ يتجاوز سنهم 18 سنة، وتسجيل مقطع فيديو (صوت وصورة) لا تتجاوز مدته 3 دقائق يتلو ما تيسر من الذكر الحكيم، وفق الصيغة المغربية أو المشرقية، مع مراعاة قواعد التجويد.
يرسل فيديو المشاركة مع ذكر الإسم والنسب، للمشارك وتاريخ عبر الواتساب إلى الرقمين:0667020461 و 0662222518.
آخر أجل ﻻستقبال المشاركات هو 21 رمضان 1441ه الموافق ل 15 ماي 2020م.
ستعرض المشاركات على لجنة خاصة من أجل اختيار الفائزين والذين ستخصص لهم جوائز مشجعة، وسيتم اﻹعلان عن النتائج وعرض مشاركات الفائزين يوم 27 رمضان 1441ه على صفحة الفيسبوك الرسمية للمجلس العلمي المحلي لبركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.