اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:08
أخر تحديث : jeudi 28 mai 2020 - 9:05

الناظور .. توقيف رجل سلطة حول مساعدات غذائية للإستهلاك الشخصي

صباح الشرق

أوقف وزير الداخلية؛ عبد الوافي الفتيت، يومه الإثنين 25 ماي الجاري، رجل سلطة عن العمل، على خلفية الإشتباه به في قضية تتعلق بالتلاعب بمساعدات غذائية بمدينة الناظور، وتوجيهها للاستهلاك الشخصي.

وأفاد بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، أنه جرى رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه؛ الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بنفس الإقليم.

وحسب الإجراء ات الأولية للبحث؛ الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، فقد تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي”، وفق مضمون البلاغ المذكور.

يأتي ذلك، بعد إنتشار تسجيل صوتي لمحادثات هاتفية، تعهد من خلالها مسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للإستهلاك الشخصي لرجل سلطة يعمل بالإقليم ذاته، ما أثار نقاشا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن هذه المساعدات؛ كان من المفترض أن تقدم للفئات الإجتماعية الهشة، التي تضررت من تفشي فيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.