اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:35
أخر تحديث : mercredi 27 mai 2020 - 10:46

بريطانيا تحقق قفزة كبيرة فى طريق إيجاد علاج لفيروس كورونا

صباح الشرق / متابعة

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، اليوم الثلاثاء، تحقيق قفزة كبيرة في طريق إيجاد علاج لفيروس كورونا المستجد، بعد أن أظهرت نتائج تجارب أولية على علاج مضاد للفيروس إشارات مبشرة.

وأوضح هانكوك، في تصريح صحفي، أن الوقت ما زال مبكرا للإعلان عن نتائج التجارب، ولكن على الرغم من ذلك تعد التجارب من أهم التطورات التي حدثت في طريق إيجاد علاج للمرض منذ بدء الأزمة.

وسجلت البلاد 134 وفاة جديدة جراء الإصابة بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي ضحايا المرض في المملكة المتحدة إلى 37 ألفا و48 وفاة.

وحسب وزارة الصحة، انخفض عدد المرضى داخل المستشفيات جراء الإصابة بالمرض إلى 8 آلاف و 802 مرضى، مقارنة مع 10 آلاف و118 مريضا قبل أسبوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.