اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:11
أخر تحديث : mardi 26 mai 2020 - 10:54

بلاغ من وزارة التربية الوطنية للتلاميذ بخصوص توقف الدراسة عن بعد بمناسبة عطلة عيد الفطر،

صباح الشرق

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن أن توقف الدراسة عن بعد بمناسبة عطلة عيد الفطر، ستمتد من يوم 28 رمضان الجاري إلى يوم الثالث من شهر شوال المقبل.

وقالت الوزارة، في بلاغ لها، إنها ستعمل طيلة عطلة العيد على اعادة بث الدروس المصورة الموجهة لجميع المستويات التعليمية عبر القنوات التلفزية، “الثقافية”، “العيون”، “الأمازيغية”، “الرياضية”، باستثناء عيد الفطر.

وأضافت الوزارة، ان هذه المرحلة هي لتكثيف المراجعة والإعداد للامتحانات من خلال التركيز على الدروس التي ستشملها الاختبارات.

وأكد المصدر، على أن الموسم الدراسي الحالي لازال مستمرا، والمحطات المقبلة تكتسي أهمية قصوى نظرا لدورها في إستكمال التحصيل الدراسي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.