اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:14
أخر تحديث : jeudi 14 mai 2020 - 1:21

بلجيكا..تفاصيل مواجهات عنيفة بين تجار مخدرات تونسيين ومغاربة

صباح الشرق / متابعة

شهدت منطقة “غنت” عاصمة مقاطعة فلاندر الشرقية في بلجيكا، أمس الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين اثنين من تجار المخدرات التونسيين والمغاربة، بحسب ما أوردته صحيفة “آخر ساعة ” البلجيكية نقلا عن الشرطة المحلية.

وأسفرت هذه المواجهات، وفق ذات المصدر، عن اعتقال ثلاثة أشخاص، فيما كشف متحدث باسم الشرطة أن الاشتباكات اندلعت في متجر ليلي، دون تسجل اصابات.

وأشارت الصحيفة الى أن التونسيين هم الذين بادروا بمواجهة المغاربة، فيما قال شاهد عيان: “ان المعركة اندلعت باستعمال سكاكين جزارة.”

وبعد ساعة من هذه الاشتباكات، أصيب رجل بجروح طفيفة في معركة أخرى، على بعد أمتار قليلة من مكان المشاجرة الأولى، لكن الشرطة لم تؤكد بعد وجود صلة بين الحادثين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.