اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:11
أخر تحديث : samedi 9 mai 2020 - 1:52

توقيف متورط في الهجرة والاتجار بالبشر بالناظور

صباح الشرق / متابعة

أوقفت الشّرطة القضائية بمدينة النّاظور، مساء الجمعة، شابا يبلغ من العمر 34 عاما، كان مبحوثا عنه على الصعيد الوطني في قضايا تنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

وجاءت العملية التي نفذتها فرقة الشرطة القضائية، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

ومكنت العملية ذاتها من حجز زورقين للترفيه، يتشبه في ارتباطهما بالأنشطة الإجرامية للمشتبه فيه، لتوظيفهما في تهجير الأشخاص بطريقة غير شرعية

واحتُفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصّة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.