اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:42
أخر تحديث : vendredi 5 juin 2020 - 9:00

حجز كمية كبيرة من الكوكايين بوجدة

صباح الشرق
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت 30 ماي الجاري، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف أحد المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة وجدة، مباشرة بعد وصوله على متن شاحنة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز كيلوغرامين و300 غرام من مخدر الكوكايين.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه القضية عن توقيف خمسة أشخاص آخرين بأحياء سكنية بوجدة، علاوة عن حجز سيارتين خفيفتين وثمانية هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.