اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:06
أخر تحديث : jeudi 21 mai 2020 - 9:48

صندوق CNSS يصرف تعويضات « كورونا » ابتداء من 14 ماي

صباح الشرق

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أنه سيشرع في صرف تعويضات كوفيد- 19 عن شهر أبريل للأجراء المخول لهم الاستفادة من التعويض الجزافي المقرر من قبل الحكومة، ابتداء من يوم غد الخميس 14 ماي الجاري.
وأوضح بلاغ الصندوق، أنه سيتم أداء هذا التعويض عبر تحويل بنكي لفائدة الأجراء الذين يتوفر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على حساباتهم بنكية.
أو عبر وكالات وفا كاش بالنسبة للأجراء الآخرين، بعد التوصل برمز الأداء بواسطة رسالة قصيرة smsعلى الهاتف، أو بواسطة رسالة بريدية على العنوان المسجل لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
ويمكن للمعني بالأمر الحصول على رمز الأداء عبر بوابة المؤمن لهم https://www.cnss.ma/portail_cnss أو من خلال الاتصال بالموجب الآلي على الرقم 05 20 44 71 00.
ويهيب الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجميع المستفيدين أن يتخذوا الاحتياطات الوقائية اللازمة أثناء صرفهم للتعويض، حرصا على سلامتهم وسلامة غيرهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.