اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:45
أخر تحديث : vendredi 5 juin 2020 - 8:59

عاجل..تسجيل حالة واحدة جديدة من « فيروس كورونا » بإقليم الناظور

صباح الشرق

سجلت الحالة الوبائية بإقليم الناظور ،اليوم الخميس 28ماي، حالة إصابة مؤكدة « بفيروس كورونا »
ووفق المصادر ذاتها، فإن الحالة المؤكدة إصابتها، تتعلق بموظف بإحدى الوكالات البنكية بمدينة الناظور، وقد كشفت التحاليل المخبرية المجراة لعينته، عن نتيجة إيجابية.
وكانت فحوصات مخبرية عشوائية، أجريت لفئة المستخدمين بالمصانع والشركات والوكالات البنكية في إطار اليقضة والرصد الوبائي، ما أسفر عن رصد هذه الحالة الجديدة.
وتبعا للمعمول به، سيتم إحصاء المخالطين للموظف البنكي المصاب، على أن يتم أخذ عينات مخاط البلعوم الأنفي منهم، قصد إخضاعها للكشف المخبري على داء « كوفيد-19 ».
وبخصوص الوضعية الوبائية بإقليم الناظور، فقد كانت حالة واحدة تخضع للعلاج بمستشفى « الحسني » تتعلق بمصابٍ من زايو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.