اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 4:18
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : vendredi 5 juin 2020 - 9:00

الدرك الملكي بالعيون يحجز 1462 كيلوغرام من الحشيش

صباح الشرق / ح. قاسمي – ن. ميموني

تمكنت عناصر المركز القضائي لسرية الدرك الملكي بالعيون سيدي ملوك ،في حدود الثامنة ليلا من يومه الجمعة 29 ماي 2020 ، من حجز سيارة نفعية من نوع « Citroën jumper » تحمل لوحة ترقيم مسجلة بالخارج وعلى متنها 1462 كلغ من مخدر الحشيش.

وفي تفاصيل الواقعة، أفادت مصادر مطلعة لجريدة « صباح الشرق » أن العملية تمت بدوار اولاد احمد ارزاين على مستوى الطريق الإقليمية 6003،على بعد حوالي 3 كيلومترات من مركز الجماعة القروية لتنشرفي (الخميس)

كما أضافت أن دورية عناصر الدرك الملكي، و في إطار عملية المراقبة الاعتيادية لضبط التنقلات بالمنطقة،من أجل تنزيل إجراءات حالة الطوارئ،تم التدخل لإيقاف السيارة المعنية، بعد الاشتباه في سلوك السائق ومرافقه،و اللذان تمكنا من الفرار مستغلين الظلام الحالك،أثناء مداهمتهم من قبل الدرك.

و قد تم اقتياد السيارة و هي محملة بــ 56 حزمة من مخذر الحشيش، الى مركز سرية الدرك الملكي بالعيون سيدي ملوك،من أجل تحرير محضر في النازلة،مع تعميق البحث و رفع البصمات للتعرف على هوية المشتبه فيهما،فيما المحجوزات سيتم تسليمها لإدارة الجمارك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.