اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:36
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : jeudi 21 mai 2020 - 9:54

وفاة مسن وإصابة فتاة بحروق خطيرة إثر انفجار قنينة غاز بوجدة

 

صباح الشرق

كان حي بوقنادل الغير بعيد عن سوق الخضر « بنكلاديش » مسرحا لحادثة انفجار قنينة غاز، من الحجم الصغير، زوال يوم الثلاثاء 19 ماي 2020، حيث خلف صوت الانفجار المتبوع بحريق حالة من الرعب والهلع في صفوف الساكنة المجاورة. الحادث المأساوي هذا خلف ضحية في عقده  السادس رب الأسرة الذي ضحى بحياته لإنقاذ أفراد أسرته وأصيبت فتاة بحروق خطيرة على مستوى جسدها، كما خلف الحريق خسائر مادية كبيرة خصوصا وأن المنزل لذي وقع فيه الانفجار ذات بنيان قديم ومهترأ.

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والعناصر الأمنية، وعناصر الوقاية المدنية التي عمدت على إخماد الحريق، وتم نقل جثمان الضحية على وجه السرعة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الفارابي بوجدة، ونقل الفتاة لتلقي العلاجات الضرورية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.