اليوم samedi 28 novembre 2020 - 4:51
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : samedi 22 août 2020 - 11:21

كبير أطباء روسيا يستقيل بسبب لقاح كورونا

أعلن كبير أطباء الجهاز التنفسي في روسيا عن استقالته بسبب ما اعتبر أنها “انتهاكات جسيمة” لأخلاقيات مهنة الطب، بعد الإعلان الروسي عن إنتاج لقاح لمكافحة فيروس كورونا. وأعلن البروفيسور ألكسندر تشوتشالين من “مجلس الأخلاقيات” بوزارة الصحة الروسية استقالته بعد أن أعلنت موسكو أنها بصدد إنتاج لقاح “سبوتنيك في” قبل موافقة الهيئة على تسجيله. وحاول البروفيسور منع تسجيل اللقاح لأسباب تتعلق بالسلامة، لكنه فشل، قبل أن يقرر ترك مجلس الأخلاقيات. وبحسب “ديلي ميل” البريطانية، اتهم البروفيسور اثنين من كبار علماء الأوبئة بالجيش الروسي، وهما من العلماء الرائدين في تطوير اللقاح، بالاستهزاء بأخلاقيات مهنة الطب، وذلك لما اعتبره تسريعا لإنتاج اللقاح. وقبل استقالته، طالب البروفيسور بتجربة اللقاح لمعرفة مستوى سلامته، لكن يبدو أنه لم يتلق ردا إيجابيا، ما دفعه للاستقالة.      
المصدر: ديلي ميل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.