اليوم mardi 1 décembre 2020 - 6:00
أخر تحديث : lundi 21 septembre 2020 - 8:39

الرجاء يفوز على الدفاع الجديدي بثلاثية ويستعيد الصدارة

صباح الشرق / متابعة

عزز فريق الرجاء البيضاوي مركزه في صدارة ترتيب أندية القسم الأول للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال24 .

وسجل فريق الرجاء باكورة أهدافه في وقت مبكر (د 3)، وضاعف الغلة بواسطة اللاعب محمد مكعازي (د 46)، قبل أن يسجل محسن متولي الهدف الثالث (د 58 ض .ج)، فيما وقع هدف الفريق الجديدي اللاعب المهدي قرناص (د 90+1 ض ج).

وحافظ الفريق الأخضر عقب هذا الفوز، وهو الرابع عشر مقابل ست تعادلات وأربع هزائم، على ريادته للترتيب بمجموع 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد ،الثاني، بينما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 35 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.