اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 3:06
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:06

أمن جرادة يوقف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضه

صباح الشرق

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرادة، مساء أمس الأحد 25 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 57 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضه باستعمال العنف.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة مرفوقة بابنها القاصر الذي يبلغ من العمر 15 سنة، والتي يتهم فيها المعني بالأمر بمحاولة هتك عرضه بعدما استدرجه باستعمال العنف إلى شقة بحي الوحدة بمدينة جرادة، حيث تم توقيف المشتبه فيه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.