اليوم mardi 1 décembre 2020 - 2:47
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:04

الهيئة الاستشارية للصحة بسبتة المحتلة تسجل أثقل حصيلة يومية لـ”كورونا”

صباح الشرق / متابعة

أعلنت المديرية الإقليمية للمعهد الوطني للإدارة الصحية والهيئة الاستشارية للصحة بسبتة المحتلة، الجمعة، عن 78 حالة جديدة مؤكدة إصابتها بفيروس “كورونا”، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في أثقل حصيلة يومية تسجل بالمدينة منذ بداية الجائحة.

ووفق آخر تحديث لبيانات الوضع الوبائي بالمدينة السليبة، فإن العدد الإجمالي للمصابين بـ”كوفيد-19″ ارتفع إلى 1231 حالة إيجابية إلى حدود مساء الجمعة، فيما بلغ عدد المتعافين 874 شخصا، عقب تسجيل شفاء 25 حالة جديدة. أما عدد الوفيات فاستقر في حدود 14 حالة.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن 351 حالة نشطة تتابع علاجها في الوقت الراهن، من بينها 325 حالة تخضع للعزل الصحي المنزلي، و28 حالة ترقد بالمستشفى الجامعي، منها 8 حالات حرجة بغرفة العناية المركزة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.