اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 2:43
أخر تحديث : dimanche 1 novembre 2020 - 10:07

بناء على توصية الطاقم الطبي نقل رئيس الجمهورية الجزائرية إلى ألمانيا لإجراء “فحوصات طبية معمقة”

صباح الشرق / وكالات

تم مساء اليوم الأربعاء نقل رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد الـمجيد تبون، إلى ألمانيا لإجراء “فحوصات طبية معمقة” وذلك “بناء على توصية الطاقم الطبي”، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية الجزائرية.

وجاء في البيان: “تم مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020, نقل رئيس الجمهورية، السيد عبد الـمجيد تبون، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية معمقة، وذلك بناء على توصية الطاقم الطبي.

وكان تبون (75 عاما) قد قال يوم السبت إنه سيعزل نفسه بعد أن أصيب عدد من كبار مساعديه بفيروس كورونا. ونقل عنه قوله آنذاك “أطمئنكم أخواتي وإخواني أنني بخير وعافية، وإنني أواصل عملي”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.