اليوم samedi 28 novembre 2020 - 7:12
أخبار اليوم
العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية     
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:05

“ريان إير” للطيران تطلق 58 رحلة أسبوعية، تربط سبع دول أوربية بثمان مدن مغربية

صباح الشرق / متابعة

أطلقت شركة “ريان إير” المتخصصة في مجال الطيران المنخفظ التكلفة، 58 رحلة أسبوعية، تربط سبع دول أوربية بثمان مدن مغربية، وبأثمنة تفضيلية تبتدئ من 109 درهم للرحلة الواحدة.

وسيكون بإمكان المغاربة والسياح الأجانب، الاستفادة من العرض الحصري، ابتداء من ليلة يوم غد الأحد 25 أكتوبر 2020، من مطارات كل من بلجيكا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا واسبانيا والبرتغال، نحو مطارات أكادير وفاس ووجدة والناظور ووجدة ومراكش والرباط وطنجة.

العرض السياحي يدخل في إطار سياسة الشركة الذي يأتي موازاة مع عطلتي الخريف والشتاء، وسيكون مناسبة للمغاربة لزيارة عدد من الدول الأوربية، والعكس بالنسبة لسياح هذه الدول الراغبين في زيارة المغرب.

المسؤول التجاري لشركة “رايان إير”، قال في تصريح صحفي، إن الرحلات الجديدة، ستتم وفق معايير السلامة الصحية المتعارف عليها دوليا، وبخصوص العرض الحالي المحدد في 109 للرحلة، فهو متاح إلى غاية منتصف ليلة يوم غذ 25 أكتوبر، على الموقع الرسمي للشركة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.