اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 2:28
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:06

زيارة تفقدية لمشروع مركز معالجة الإدمان و الأمراض النفسية ببركان

صباح الشرق

قام عامل إقليم بركان رفقة محمد لمباركي مدير وكالة تنمية جهة الشرق ومصطفى بنحمزة رئيس المجلس العلمي بوجدة و محمد حباني رئيس المجلس العلمي المحلي ببركان و محمد الابراهيمي رئيس جماعة بركان وممثل مندوبية الصحة ببركان وبعض أعضاء جمعية التضامن والإحسان بزيارة لمركز التضامن لعلاج الإدمان ببركان.
وقد قدمت زيارة العامل والوفد المرافق له دعما للجمعية الراعية للمركز ماديا ومعنويا.
ومن أنشطة المركز:
التحسيس والوقاية من مخاطر تعاطي المخدرات والتكفل الطبي والاجتماعي بالأشخاص ضحايا الإدمان.
إعادة الإدماج الاجتماعي وتأطير وتكوين الفئة المستهدفة.
مرافق المركز:
يضم المركز قطبا طبيا : مكاتب للفحص في الطب العام والإدمان والعلاج النفسي، و يضم بهوا للاستقبال ومسجدا ومكتبة وقاعة للاجتماعات وقاعة للعرض وقاعة للمعلوميات وقاعة للرياضة ومكتبا للجمعية ومكتبا للإدارة وقاعات للترفيه…
ويعتبر هذا المركز قيمة مضافة لإقليم بركان الذي يعرف مشاريع و أوراشا مختلفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.