اليوم mardi 1 décembre 2020 - 4:53
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:04

أمواج شاطئ سبتة المحتلة تلفظ جثة مهاجر من جنسية مغربية

صباح الشرق / متابعة

لفظت أمواج شاطئ سبتة المحتلة صباح اليوم السبت، جثة مهاجر عمره يتراوح ما بين 25 و 30 عاما، ويُعتقد أنه من جنسية مغربية.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن أشخاص انتبهوا لوجود الجثة، لتحل عناصر الحرس المدني بعين المكان وتعمل على نقل الجثة إلى مستودع الأموات.

ويُرجح أن الضحية فارق الحياة غارقا في محاولة للوصول إلى سبتة عن طريق السباحة، حيث تشهد مدينة سبتة خلال الشهور الأخيرة توافد عدد من الشباب المغاربة عن طريق السباحة من الشواطئ المجاورة.

وتُعتبر هذه ثاني جثة لشاب مغربي يلفظها شاطئ سبتة بعد أسبوع من ظهور جثة أخرى لشاب مغربي لفظته أمواج شاطئ المدينة.

ويتساءل العديد من المتتبعين ما إن كانت هذه مجدر البداية لظهور العديد من الضحايا المغاربة الذين غامروا بحياتهم للهجرة إلى إسبانيا في الأسابيع الأخيرة، ومنهم من لم يظهر أثره بعد إلى حدود اليوم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.