اليوم mardi 1 décembre 2020 - 2:09
أخر تحديث : dimanche 25 octobre 2020 - 10:06

ضابطان كبيران في القوات المسلحة الملكية يحلان محل جنرالين متقاعدين.

صباح الشرق / متابعة

طبقا لمصادر موثوقة، فإن أركان المنطقتين الشمالية والجنوبية سيرأسهما ضابطان كبيران في القوات المسلحة الملكية يحلان محل جنرالين متقاعدين.

وهكذا، تم تعيين العقيد اللواء مصطفى حديود، الذي أثبت نفسه في سلاح المدفعية، لتولي مقاليد التفتيش العام للقوات المساعدة للمنطقة الجنوبية. حيث سيحل محل اللواء لحسن إميجان في هذا المنصب.

واعتبارًا من الخميس 22 أكتوبر 2020، سيتولى العميد خالد جبران رئاسة المفتشية العامة للقوات المساعدة بالمنطقة الشمالية، خلفا للعميد مصطفى مستور.

العميد الركن خالد جبران ترأس، حتى تعيينه الجديد، لواء التدخل الآلي الخامس، ومقره الرشيدية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.