اليوم mardi 24 novembre 2020 - 11:06
أخر تحديث : samedi 24 octobre 2020 - 11:32

قنطرة بجماعة سيدي موسى لمهاية بوجدة تفك العزلة عن ساكنة البوادي

صباح الشرق

مكن إقامة قنطرة على السكة الحديدية بدوار اولاد ابراز جماعة سيدي موسى لمهاية بوجدة، من فك العزلة عن ساكنة العالم القروي التابعين للجماعة المذكورة والجماعات المجاورة.
وقد تم إنجاز المشروع الذي بلغت تكلفته حوالي تسعة ملايين درهم، بشراكة بين جماعة سيدي موسى المهاية والمكتب الوطني للسكك الحديدية، حيث بلغت مدة الإنجاز تسعة أشهر، قبل أن يفتتح ويكون رهن اشارة الساكنة التي عبرت عن ارتياحه لإنجاز هاته القنطرة التي خففت عنهم عبء التنقل.
وتربط القنطرة الطريق الوطنية رقم 6 بالطريق الإقليمية رقم 6032، ومن خلالها الربط بين ثلاث جماعات وهي سيدي موسى النهاية ومستفركي وجرادة، كما سهل المشروع كذلك التنقل إلى الأسواق الأسبوعية بالجماعات المذكورة والمقابر ومقر الزاوية البودشيشية بتراب جماعة سيدي موسى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.