اليوم mardi 1 décembre 2020 - 4:59
أخر تحديث : samedi 31 octobre 2020 - 9:05

«كاف» يصدر قرارًا جديدًا بشأن بروتوكول التتويج

صباح الشرق/ إدريس قيسامي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،صعود فقط الفريق البطل المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمنصة لاستلام الميداليات والكأس، وعدم صعود الفريق صاحب المركز الثاني تطبيقا للإجراءات الاحترازية ولمنع انتشار فيروس كورونا.
وخلال الاجتماع الفني لمباراة النهائي الذي يجمع بين بيراميدز المصري ونهضة بركان، تم التأكيد على أن البطل فقط من سيصعد للمنصة وبعدد محدود.
وتم التأكيد على أنه سيمنع كذلك السلام بالأيدي بين أعضاء الفريق البطل والمتواجدين على المنصة، كما ستوضع الميداليات في مكان محدد ويحصل كل لاعب على ميداليته بيده تنفيذا للتباعد الإجتماعي.
ويتواجد على منصة التتويج، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،أحمد أحمد، والنائب الأول لرئيس الكاف، وممثل الحكومة المغربية منظمة البطولة، ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وممثلي ناديي بيراميدز ونهضة بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.