اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 6:39
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : mardi 17 novembre 2020 - 10:18

إعتقال أربعة مغاربة إختطفو شخصين بإسبانيا وهددو بتشويه جثتيهما

صباح الشرق/ متابعة 

اعتقلت الشرطة الإسبانية مؤخرا أربعة مواطنين مغاربة لاختطافهم مواطنين يبلغان من العمر 25 عاما في أليكانتي والمطالبة بفدية كبيرة، وفقا لما أوردته وسائل اعلام اسبانية.

وذكر ذات المصدر أن “الموقوفين هددوا أقارب رهائنهم بتشويه جثة الرهينتين وقتلهما في حالة عدم استلام المبالغ المطلوبة، مشيرا الى أن أعمار الموقوفين تتراوح بين 25 و 35 سنة.

ونقلت الصحافة الإسبانية عن المعهد العسكري، يوم الأربعاء، محاكمتهم بتهمة الاختطاف والانتماء إلى منظمة إجرامية.

وقالت الشرطة الاسبانية، إن الحادث يعود إلى نهاية شتنبر المنصرم، عندما تعرض الضحايا للعنف وتم اقتيادهم بالقوة إلى سيارة على الطريق السريع بين أليكانتي ومورسيا، في حين استخدمت سيارة ثانية كمرافق، من أجل التهرب من أي تفتيش للشرطة قد يعرقل عملية الاختطاف.

وأصدر التحذير من اليكانتي شقيقة ووالدة أحد الرهائن الذين دعت الشرطة إلى التدخل. و قال المشتكون إن الخاطفين طالبوا بدفع مبلغ باهظ مقابل الإفراج عن أحبائهم وهددوا بإنهاء حياة الضحيتين فورا، إذا تم إبلاغ قوات الأمن، غير أن تدخل عدد من وحدات الحرس المدني مكن من تحديد مكان الاختطاف وتأمين الإفراج عن الرهينتين.

وخلال العملية، اكتشفت الشرطة وجود ضحايا آخرين لهذه العصابة الإجرامية، حيث وافق أقارب الرهينة الثاني على دفع الفدية وعدم تنبيه السلطات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.