اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 7:08
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : dimanche 8 novembre 2020 - 12:11

التلميذة «آية عنبر» ابنة بركان تحتل المرتبة الثالثة وطنيا في مسابقة تحدي القراءة العربي

صباح الشرق

أسدل الستار صبيحة يومه الثلاثاء 03 نونبر 2020، على النسخة الخامسة من مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم الدراسي 2020/2019 على المستوى الوطني، والذي يعد أكبر مشروع معرفي عربي يهدف إلى المساهمة في صنع جيل جديد وأمل جديد وواقع أفضل للمجتمع العربي.
وبهذه المناسبة، ترأس وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي حفل تكريم المتوجات والمتوجين على المستوى الوطني عن بعد، بمشاركة مدراء المركزيين، ومدراء الأكاديميات، والتلميذات والتلاميذ المشاركات والمشاركين والمنسقات والمنسقين للمسابقة على المستوى الوطني، وبثت النتائج مباشرة عبر حساب الوزارة على صفحة الفايسبوك.
وقد أسفرت عملية الانتقاء على حصول بطلة جهة الشرق، التلميذة «آية عنبر»، التي تتابع دراستها بالمستوى السادس ابتدائي، بمؤسسة الرياض التابعة للمديرية الإقليمية ببركان على المرتبة الثالثة وطنيا.
فهنيئا لها بهذا التتويج وهنيئا للأطر التربوية المشرفة على مختلف مراحل المسابقة والمساهمة في الارتقاء بالقراءة على المستوى الجهوي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.