اليوم mercredi 19 mai 2021 - 2:12
أخبار اليوم
جامعة محمد الأول بوجدة تقيم معرضا تاريخيا والرئيس يدعو إلى إنشاء متحف جامعي بمواصفات عالمية      تعزية ومواساة في وفاة عبد الحميد عطية شقيق الأخت نادية عطية رئيسة جمعية البدر للأشخاص في وضعية إعاقة ببركان      لحظة وصول أصغر “حراك” مغربي سباحة إلى سبتة المحتلة      وزير الداخلية الإسباني حوالي 6000 مغربي دخلوا مدينة سبتة      المغرب يسجل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا      عراب الطفولة عمي بسيسو يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة عن تافوغالت      الوزراء الإسباني وحدة أراضي إسبانيا وسلامة مواطنينا سندافع عنها بكل الوسائل الضرورية      بعد عدة أشهر من الإغلاق إسبانيا تتلقى طلبات المغاربة للحصول على التأشيرة      الدرك البحري لمارينا يجهض محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      موجة هجرة غير مسبوقة إلى إلى ثغر سبتة المحتل وقوات الأمن الإسبانية مذهولة مما يقع     
أخر تحديث : dimanche 8 novembre 2020 - 12:11

التلميذة «آية عنبر» ابنة بركان تحتل المرتبة الثالثة وطنيا في مسابقة تحدي القراءة العربي

صباح الشرق

أسدل الستار صبيحة يومه الثلاثاء 03 نونبر 2020، على النسخة الخامسة من مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم الدراسي 2020/2019 على المستوى الوطني، والذي يعد أكبر مشروع معرفي عربي يهدف إلى المساهمة في صنع جيل جديد وأمل جديد وواقع أفضل للمجتمع العربي.
وبهذه المناسبة، ترأس وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي حفل تكريم المتوجات والمتوجين على المستوى الوطني عن بعد، بمشاركة مدراء المركزيين، ومدراء الأكاديميات، والتلميذات والتلاميذ المشاركات والمشاركين والمنسقات والمنسقين للمسابقة على المستوى الوطني، وبثت النتائج مباشرة عبر حساب الوزارة على صفحة الفايسبوك.
وقد أسفرت عملية الانتقاء على حصول بطلة جهة الشرق، التلميذة «آية عنبر»، التي تتابع دراستها بالمستوى السادس ابتدائي، بمؤسسة الرياض التابعة للمديرية الإقليمية ببركان على المرتبة الثالثة وطنيا.
فهنيئا لها بهذا التتويج وهنيئا للأطر التربوية المشرفة على مختلف مراحل المسابقة والمساهمة في الارتقاء بالقراءة على المستوى الجهوي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.