اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 8:08
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : vendredi 20 novembre 2020 - 3:05

الحكم على لطيفة رأفت بأداء 240 مليون سنتيم لفائدة عائلة عبد القادر الرشدي

صباح الشرق / متابعة

أصدرت المحكمة التجارية في الدارالبيضاء، أمس الاثنين (16 نونبر)، حكمها القطعي في قضية الفنانة لطيفة رأفت وعائلة الفنان عبد القادر الراشدي ملحن أغنية “خويي”.

وأفادت مصادر صحافية من الدار البيضاء، أن المحكمة بعد المداولة حكمت على لطيفة رأفت بأداء مبلغ قدره 241 مليون سنتيم و6000 آلاف درهم كتعويض لعائلة الراشدي، التي اتهمت الفنانة باستغلال أغنية “خويي” وعدم أخذها الإذن قبل آدائها لها في برنامج “كوك ستوديو” وإجراء تغييرات عليها.

ورفع أفراد من عائلة الراشدي قبل سنتين دعوى قضائية ضد الفنانة رأفت، قبل أن يصدر اليوم الحكم القطعي من المحكمة.

ويبقى هذا الحكم قطعيا في المحكمة الابتدائية، مع إمكانية تقديم رأفت طلب استئناف في الحكم. يذكر أن الفنانة لطيفة رأفت قد أدت في برنامج “كوك ستوديو” أغنية “خويي” بمشاركة الفنان حفيظ الدوزي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.