اليوم lundi 25 janvier 2021 - 12:27
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : mardi 1 décembre 2020 - 10:06

انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة

صباح الشرق / وجدة

كان شارع الشهداء وبالضبط بالقرب من مصحة الضمان الاجتماعي بوجدة، في حدود الساعة العاشرة صباحا من يومه الخميس 26 نونبر 2020، مسرحا لحادثة سير نتج عنها انقلاب سيارة خفيفة من نوع ” 208 بيجو بيضاء” كانت تقل شخصان واصطدامها بشجرة، مما أدى إلى سقوط الشجرة بعدما اقتلعت من جذورها وانقلاب السيارة، وقد نجا سائق السيارة بأعجوبة من هذه الحادثة فيما تم نقل مرافقه في حالة حرجة وعلى وجه السرعة إلى المستعجلات نظرا لإصابته بجروح بليغة على مستوى الرأس.     
وأكدت مصادر “صباح الشرق” أن الحادث نتج بفعل السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير، خاصة بالشارع المذكور، الذي أصبح يعرف حركة سير كثيفة.  ولولا الألطاف الإلهية لسجل ضحايا خلال الحادث، وذلك بفعل خروج السيارة عقب انقلابها إلى الرصيف والاصطدام القوي بشجرة، حيث أصيب مجموعة من الأشخاص كانوا بالجوار من موقع الحادث بالهلع. وفور علمها بالحادث حلت عناصر الشرطة المكلفة بالحوادث وعناصر الوقاية المدنية والسلطة للقيام بالمتعين في مثل هذه الحوادث.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.