اليوم jeudi 21 janvier 2021 - 9:02
أخر تحديث : mercredi 2 décembre 2020 - 10:55

بسبب خلاف بينهما زوج يطعن زوجته المغربية في الشارع العام

صباح الشرق / متابعة

أقدم شخص صباح اليوم الأحد 29 نونبر الجاري بمنطقة “تاغزوت” على مشارف مدينة أزغنغان التابعة ترابيا لإقليم الناظور، على توجيه طعنة غادرة لزوجته بواسطة السلاح الأبيض خارج المنزل وسط الشارع، مما أدى إلى إصابتها بجرح غائر على مستوى العنق.

وحسب مصادر مطلعة، المشتبه في ارتكابه للجريمة المذكورة قام بإشهار سكين من الحجم المتوسط في وجه زوجته إثر خلاف بينهما، تاركا إياها مضرجة في دمائها.

وفور علمها بالخبر، حلت مصالح الامن والوقاية المدنية، حيث نقلت الزوجة على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية، وفتح تحقيق من أجل تحديد ملابسات الحادث وحيثياته.

الصورة من أرشيف الموقع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.