اليوم lundi 18 janvier 2021 - 11:28
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : mardi 1 décembre 2020 - 10:06

تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل

صباح الشرق 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بأن عددا من مناطق المملكة سيشهد تساقطات ثلجية، وطقسا باردا ورياحا قوية، ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من “المستوى البرتقالي”، أن تساقطات ثلجية من 20 إلى 55 سنتيمترا ستهم كلا من عمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال، وتنغير وميدلت وإفران وخنيفرة، وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف، وفكيك وتارودانت وورزازات والرشيدية وبولمان، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

ويرتقب، حسب المصدر ذاته، أن يكون الطقس باردا مع تسجيل درجات حرارة دنيا، تتراوح بين ناقص 7 وناقص 3 درجات، ودرجات حرارة عليا ما بين 3 و8 درجات، بكل من الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال، وتنغير وميدلت وإفران، وذلك ابتداء من الخميس وإلى غاية السبت المقبلين.

كما ينتظر، خلال الفترة نفسها، أن يعم طقس بارد مع تسجيل درجات حرارة دنيا تتراوح بين ناقص 3 ودرجتين، ودرجات حرارة عليا ما بين 8 و13 درجة، كلا من خنيفرة وصفرو وتاز،ة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت، وورزازات وتنغير والرشيدية، وجرادة والحسيمة وبولمان.

وأضافت المديرية أن رياحا قوية، من 70 إلى 85 كيلومترا في الساعة، ستهم بعد غد الخميس أقاليم وعمالات بركان وبولمان وفكيك، وكرسيف وجرادة وميدلت والناظو،ر ووجدة-أنجاد وتاوريرت.

كما ستسجل زخات مطرية معتدلة، من 20 إلى 40 ميليمترا، من يوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء إلى يوم الخميس على الساعة الثامنة صباحا، أقاليم الدار البيضاء ونواصر وسطات وآسفي، والجديدة والقنيطرة والعرائش وسيدي بنور، والصويرة واليوسفية وشتوكة آيت باها، وأكادير إداوتانان والحوز ومراكش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.