اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 12:58
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : samedi 5 décembre 2020 - 12:06

أمن الناظور يجهض عملية للهجرة السرية ويعتقل أربعة أشخاص

صباح الشرق 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، مساء أمس الاثنين 30 نونبر المنصرم، من إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وكانت مصالح الشرطة قد أوقفت أحد المشتبه فيهم متلبسا باستقطاب مرشحين للهجرة السرية على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الناظور، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة أجرة من مدينة وجدة، حيث تبين أنهم لا يتوفرون على رخص استثنائية للتنقل بين المدن وأنهم بصدد التحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير المشروعة صوب أوروبا.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف أربعة مرشحين آخرين للهجرة السرية، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، بداخل فندق بمدينة الناظور، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيف ثلاثة مساهمين آخرين يشتبه في تورطهم في أنشطة هذه الشبكة الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.