اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:32
أخر تحديث : vendredi 25 décembre 2020 - 8:08

التحرش موضوع لقاء بين رجال الأمن وتلميذات وتلاميذ مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان

صباح الشرق

في ظل الوضع الوبائي بإقليم بركان،
نظمت الخلية المكلفة بالتحسيس في الوسط المدرسي بالمنطقة الإقليمية لأمن بركان ،حملة تحسيسية وتوعوية لفائدة تلميذات وتلاميذ مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي.
وتهدف هذه الحملة التي نشطها العميد « مصطفى بودادة » رئيس خلية تدبير الأزمات والتحسيس بالوسط المدرسي
وتهدف هذه الحملة التي قام بتنشيطها وفد أمني ترأسه العميد « مصطفى بودادة » رئيس خلية تدبير الازمات والتحسيس بالوسط المدرسي وخلية المراقبة والتفتيش الى تحسيس التلاميذ بأهمية التربية على المواطنة وكذا بخطورة التحرش الجنسي ضد الأطفال على شكل شريط فيديو مصور، عالج عدة محاور في ذات الموضوع.. تم إبراز من خلاله معنى الظاهرة وكيفية علاجها وتفاديها.
ومن خلال ما تم عرضه تبين أن نسبة عالية من الأطفال تتعرض لابتزاز وحشي لعواطفها ومشاعرها وذلك بالاعتداء والتحرش الجنسي، وقد أبان التلاميذ خلال هذا العرض عن حسن تفهمهم للموضوع والخطورة التي تنتج عنه، حيث تجاوبوا بشكل جيد مع مؤطري الحملة التحسيسية من خلال طرح أسئلة توضيحية في الموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.