اليوم mardi 26 janvier 2021 - 3:53
أخبار اليوم
جهة الشرق تستقبل الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا      فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة     
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:13

العثور على جثة أحد أبناء مدينة زايو مقتولا داخل منزله بمدينة ليدن الهولندية

صباح الشرق 

ذكرت شرطة مدينة “ليدن” ضواحي العاصمة الهولندية، أنه تم العثور، صباح اليوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، على شخص متوفى في منزل، يفترض أن يكون قد تعرض لجريمة تصفية، لكن الكثير حول الموضوع لا زال غامضا.

ووفق ما أفادت به معلومات من أفراد الجالية المقيمة بالمدينة المذكورة، فإن الهالك من أصل مغربي، وينحدر بالضبط من مدينة زايو ضواحي مدينة الناظور، ويدعى “م.ي”، ومن المقيمين بالمدينة الهولندية المذكورة.

وأوردت الشرطة الهولندية أن المنزل قد تعرض للسرقة، حيث تلقت بلاغا حوالي الساعة 5:50 صباحا، يفيد بأن هناك عملية سطو على المنزل، لكن ما حدث بالضبط لم يعرف بعد.

وأورد متحدث باسم الشرطة: “نحن نأخذ كل السيناريوهات في الاعتبار، ويجري فريق البحث تحقيقا واسع النطاق، بقيادة المدعي العام، حول وفاة الضحية.

وفي المقابل لمواصلة مجريات التحقيق في القضية، تطالب مدينة “ليدن” من كافة الشهود الإبلاغ عن أي معلومة تخص القضية.

وحلقت مروحية تابعة للشرطة فوق المنزل الذي وجدت فيه جثة الضحية، كما أن فريق من الشرطة طوق المكان لغاية الآن، في حدود كيلومترين، وعدم السماح بمرور العربات والأشخاص.

وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.