اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:32
أخر تحديث : mercredi 30 décembre 2020 - 10:39

المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق تعقد إجتماعا تنسيقيا لعرض اخر الاستعدادات للحملة الوطنية للتلقيح ضد مرض كوفيد-19

صباح الشرق

نظمت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق مع المجلس الجهوي للهيئة الوطنية لأطباء المغرب بجهة الشرق إجتماعا تنسيقيا لعرض اخر الاستعدادات للحملة الوطنية للتلقيح ضد مرض كوفيد-19 وذلك على الساعة الخامسة بعد الزوال ليومه الأربعاء 23 دجنبر 2020 بقاعة الندوات بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بوجدة.

وقد تخلل هذا الإجتماع، الذي ترأسه كل من المدير الجهوي للصحة بجهة الشرق، الدكتور عبد المالك كوالا، و البروفيسور الإسماعيلي الزاهي، الرئيس بالنيابة للمجلس الجهوي للهيئة الوطنية لأطباء المغرب بجهة الشرق ، ونور الدين بوترفاس، المدير بالنيابة للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بوجدة، بمشاركة اطباء القطاع الخاص، عرضين مفصلين حول الأستراتيجية الجهوية للتلقيح ضد مرض كوفيد-19 و مكونات شبكة المؤسسات الصحية بالقطاع الخاص بجهة الشرق ، القاهما كلّ من الدكتور سعيد علو، رئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بمندوبية عمالة وجدة انجاد، والدكتورة أم كلثوم نوري، طبيبة بالقطاع الخاص وممثلة المجلس الجهوي للهيئة الوطنية لأطباء المغرب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.