اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:37
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:13

الهلال الأحمر المغربي يواصل حملاته التوعوية ضد فيروس كورونا ببركان

صباح الشرق / ن ميموني

في إطار استمرار الحملات المنظمة من طرف الهلال الأحمر المغربي ببركان على مستوى التوعية و التحسيس بفيروس كورونا، نظم هذا الأخير حملة تحسيسية توعوية مصحوبة بتوزيع الكمامات على المواطنات و المواطنين، في الأماكن العامة والشوارع الرئيسية والأسواق وبعض الجماعات القروية ومختلف المحطات الطرقية حيث تستهدف هذه الحملات تذكير المواطنات و المواطنين و حثهم على احترام التدابير و الإجراءات الوقائية من احترام للتباعد الجسدي و ارتداء الكمامات، و كذا الحرص المستمر على نظافة اليدين.

هذا وأكد الهلال الأحمر المغربي لجريدة صباح الشرق أن هذه الحملات تأتي تنزيلا لأهداف المشروع المتمثلة في رفع درجة الوعي و الحيطة لدى المواطنات و المواطنين، كما تأتي دعما للمجهودات الكبيرة و الجبارة التي تبذلها السلطات سواء على المستوى الوطني أو المحلي.

كما نوه الهلال الأحمر المغربي ببركان بالسلوك الإيجابي و المسؤول للمواطنات و المواطنين في التعاطي مع الحملات التوعوية و التحسيسية المنظمة من طرف الهلال الأحمر المغربي لإقليم بركان ، و أكد على أن هذا النوع من الحملات سيستمر في الأسابيع و الأشهر المقبلة ارتباطا و تطور الوضعية الوبائية على مستوى الإقليم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.