اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:43
أخر تحديث : mardi 29 décembre 2020 - 11:34

تراجع أسعار النفط في ظل مخاوف من سلالة فيروس كورونا الجديدة

صباح الشرق / متابعة

تراجعت أسعار النفط ،اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي في ظل مخاوف من سلالة فيروس كورونا الجديدة التي سيطرت على الأسواق ودفعت دولا إلى فرض قيود أكثر صرامة.

وانخفضت أسعار العقود الآجلة لخام برنت 54 سنتا، بما يعادل 1.1 بالمئة، إلى 50.37 دولارا للبرميل، في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 59 سنتا أو 1.2 بالمئة، إلى 47.38 دولارا للبرميل.

وتسببت السلالة الجديدة السريعة الانتشار من فيروس كورونا في إغلاق أغلب مناطق بريطانيا، ودفعت عددا من الدول لإغلاق الحدود أمام .المسافرين والشحنات من بريطانيا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.