اليوم mardi 26 octobre 2021 - 8:54
أخبار اليوم
البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية      « انقلاب عسكري » في السودان.. اعتقال رئيس الوزراء ومسؤولين آخرين والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارع     
أخر تحديث : mardi 29 décembre 2020 - 11:36

حادثة سير خطيرة تخلف إصابة ثلاثة أساتذة بين مركز تانشرفي و العيون سيدي ملوك

صباح الشرق / نورالدين ميموني

تعرض زوال اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 ثلاثة أساتذة لحادث سير خطير وهم في طريق العودة من عملهم بمجموعة مدارس أحمد شوقي التابعة للجماعة الترابية تانشرفي.

الحادث حسب مصادر جريدة صباح الشرق وقع على الطريق الرابطة بين مركز تانشرفي ومدينة العيون سيدي ملوك.، ولحسن الحظ الحادثة رغم خطورتها لم تخلف ضحايا باستثناء كدمات واصابات خفيفة، في حين تم نقل المصاب الرابع وهو ابن احدى الاستاذتين كان معهم بالسيارة، الى المستشفى الجامعي بوجدة.

ومباشرة بعد الحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والسلطات وفتحت تحقيقا في الواقعة، لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.